الرئيسية » واتس اب » واتس اب whatsapp سيضف ميزة امكانية تعديل الصور بعد ارسالها او استقبالها

واتس اب whatsapp سيضف ميزة امكانية تعديل الصور بعد ارسالها او استقبالها


  • تطبيق واتس اب الشهير سيتيح ميزة جديدة ومهمة وهي القدرة على تعديل الصور بعد ارسالها او بعد استقبالها وستكون متاحة لاجهزة اندرويد و ايفون

  • حتى الآن ، إذا كنت تريد اقتصاص صورة أو تعديلها بعد استلامها، فيجب عليك إما فتح الصورة في تطبيق الصورة الافتراضي أو إرسال الصورة إلى شخص آخر على WhatsApp نفسه

حاليا يختبر واتس اب ميزة جديدة تتيح لك تحرير ملفات الوسائط التي أرسلتها أو استلمتها على التطبيق. يتم اختبار الميزة على كل من نظامي التشغيل Android و iOS. مثل العديد من ميزات واتساب في النسخة التجريبية ، فإن تاريخ الإصدار الخاص بميزة “التعديل السريع” ليس نهائيًا.

شاهد : ماهو واتساب العادي وماهو واتس اب بلس

تطبيق واتس اب تعديل الصور whatsapp

ونشر WABetaInfo ، وهو موقع ويب يتتبع أحدث ميزات الواتس اب، نش بضع لقطات من الميزة قيد التطوير.

عند القيام بذلك ، سيتم تقديم زر “تعديل” جديد بجوار أزرار “مشاركة” و “المفضلة” التي ستتيح لك تحرير الوسائط وايضا الخاصية ستكون موجودة في واتس اب بلس .

يمنحك الزر “تحرير” أدوات التحرير التي تتطابق تمامًا مع ما تجده قبل إرسال صورة إلى مستلم — يمكنك الحصول على اقتصاص وإضافة نص وخربش على الصورة. الفرق الوحيد هنا هو أنه يمكنك الآن تحرير الصور التي تلقيتها أو أرسلتها بالفعل إلى شخص ما مباشرة من التطبيق نفسة.

شاهد : واتس اب الذهبي ضد الحظر

حتى الآن ، إذا كان يجب عليك اقتصاص صورة أو تحريرها بعد استلامها في التطبيق ، فيجب عليك إما فتح الصورة في تطبيقك الافتراضي لعرض الصور أو إرسال الصورة إلى شخص آخر على WhatsApp نفسه.

وقال موقع WABetaInfo أن الميزة الجديدة غير متوفرة حتى الآن على واتس اب، لكن من المتوقع أن تصل إلى الإصدارات النهائية من WhatsApp لأجهزة Android و iPhone قريبًا.

وقال أستاذ في المعهد الهندي للتكنولوجيا في مدراس يوم الأربعاء إن الرسائل يمكن تتبعها بسهولة على الواتساب دون تخفيف التشفير من طرف إلى آخر والتأثير على خصوصية المستخدمين. عند إرسال رسالة من وتساب، يمكن أيضًا الكشف عن هوية المنشئ مع الرسالة.

 

وبدأت الهند في الضغط من أجل تتبع رسائل واتساب بعد أن تم ربط العديد من حالات الإعدام في العام الماضي بشائعات موزعة على خدمة الرسائل.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني.